Freight Ocean

نعمل على إبحار أكثر من 15500 حاوية سنويًا من وإلى مختلف الموانئ في جميع أنحاء العالم، مما يجعلنا أحد أكبر وكلاء الشحن البحري في مصر.

حمولة الحاوية الكاملة (FCL)

مع OTS، يتم تخصيص حلول حمولة الحاوية الكاملة ليناسب سلسلة التوريد الخاصة بك بمرونة كاملة. 

عندما يتعلق الأمر بتسليم الشحن البحري، تخصصوا أورينت حلولها بالكامل. توفر أورينت نقل متكامل لأحمال الحاويات الكاملة الخاصة بك. سواء كنت بحاجة إلى شريك لوجستي لقسم واحد من سلسلة التوريد الخاصة بك أو لخدمات متعددة في نغطيها بنفس الكفاءة. 

من خلال مجموعة شركات شحن عالمية قوية، سنختار الناقل الذي يناسب احتياجات شحن FCL الخاصة بك على أفضل وجه. يدير ​​خبراؤنا شحنتك من البداية إلى النهاية، بغض النظر عن عدد أساليب النقل التي تحتاجها.

OTS هي شركة مصرية رائدة في مجال إعادة الشحن يمكنها تحسين سلسلة التوريد الخاصة بك وتحقيق أهداف عملك.

Benefits

الحمولة الأقل من الحاوية (LCL)

تجعل شبكتنا العالمية LCL إدارة الشحن البحري أسهل من أي وقت مضى. مع الخدمة عالية الجودة و الأحدث، تعتبر أورينت أحدى رواد خدمات LCL. 

 

نسعى دائما إلى تقديم خدمات ترتقي إلى توقعات عملائنا من خلال خدمات LCL واسعة النطاق المدعومة من خلال الخبرة التي تدعمها شبكة LCL Hub العالمية، وهي بوابة معززة باتصال سلس بخدماتنا الأرضية. يتيح ذلك لشركة أورينت تلبية أعلى المعايير للحلول الشاملة التي تضمن وصول الشحنات بجميع أحجامها إلى وجهاتها بطريقة موثوقة ومرنة وفعالة.

Benefits

Scroll to Top